تأمل الخميس 28-1-2021

الخميس 28-1-2021.

القراءة الكتابية اليومية: سفر الخروج الإصحاحان 5و6. وإنجيل متى إصحاح 28.

تأمل من: إنجيل متى 18:28.

منذ بداية إيماني إلى هذا اليوم، كلما قرأت هذا العدد الذي يصرح فيه الرب يسوع عن سلطانه ينتابني شعور بالخجل. أخجل كم مرة خفت من أشياء في هذا العالم دون الثقة بسلطان يسوع. وبعد التأمل العميق في شخصية المسيح الرائعة الفريدة وجدت نفسي أسائلُه، يسوع المسيح من أنت؟ سوف أشارك قسم قصير من الجواب معكم.

مطلق السلطان، صاحب الرياسة، العجيب، المشير، الإله القدير، رئيس السلام، ثابت، ازلي، كلي المعرفة، كامل وبلا خطية، قدوس، ثابت لا يتغير، غافر الخطايا، المخلص، الملك الآتي، الله، ابن الله، روح الله، كلمة الله، محب الخطأة، شافي المتعبين، معالج المرضى روحياً وجسدياً، مغير العالم، المصلوب المحب، رئيس الإيمان، آدم الثاني، عمانويل، الذي ولد لكي يموت، الميت المحيي، نور إعلان الأمم، رئيس المصالحة، رئيس السلام، بهاء مجد الله ورسم جوهره، وحيد الآب المملوء نعمة وحق، مخلص العالم، حمل الله، كفارة خطايانا، الرب برنا، ملك الملوك ورب الأرباب، عجيب الرأي وعظيم الفهم، حكمة الله او الحكمة، المذخر فيه جميع كنوز الحكمة، الرجاء المبارك.

ذبيحة الأثمة، الذي يخلص نسل تطول أيامه، الذي بيده سلطان على الموت، المَجْرُوحٌ لأَجْلِ مَعَاصِينَا، المَسْحُوقٌ لأَجْلِ آثَامِنَا، الذي تَأْدِيبُ سَلاَمِنَا عَلَيْهِ وَبِحُبُرِهِ شُفِينَا، قدوس القدوسين، رب الكل، المبشر بالسلام.

يسوع المسيح من أنت؟

صاحب السلطان في التعليم، صاحب السلطان على المرض، صاحب السلطان على الطبيعة.

يسوع المسيح من أنت؟

" ١٦ فَإِنَّهُ فِيهِ خُلِقَ الْكُلُّ: مَا في السَّمَاوَاتِ وَمَا عَلَى الأَرْضِ، مَا يُرَى وَمَا لاَ يُرَى، سَوَاءٌ كَانَ عُرُوشًا أَمْ سِيَادَاتٍ أَمْ رِيَاسَاتٍ أَمْ سَلاَطِينَ. الْكُلُّ بِهِ وَلَهُ قَدْ خُلِقَ. ١٧ الَّذِي هُوَ قَبْلَ كُلِّ شَيْءٍ، وَفِيهِ يَقُومُ الْكُلُّ. رسالة كولوسي 16:1-17.

يسوع صاحب السلطان على كل شيء.

فهل حياتنا خاضعة لسلطان يسوع؟

هل قلوبنا خاضعة لسلطان يسوع؟

هل تعليمنا تحت سلطان يسوع فقط؟

لاي طلبة صلاة او مشورة روحية لا تتردد بالتواصل مع القس ندى الله الرجو.

nadalla@faithoakville.ca


٧ مشاهدات٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
1logo.png